بانوراما الأكاديمية

تأجيل الاحتفال بتخريج أولي دفعات فرع خورفكان-الشارقة مراعاة للاشتراطات الصحية

اعلنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، تأجيل حفل  تخريج الدفعة الأولى من طلاب فرع  خورفكان-الشارقة  الي موعد لاحق.

وارجعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في بيان لها اليوم أن قرار التأجيل يأتي في إطار الحرص علي سلامة الخريجين والطلبة والعاملين في ضوء مراعاة الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية المتبعة بدولة الإمارات العربية المتحدة إذ تظل صحة وسلامة جميع الحاضرين على رأس أمارة الشارقة والأكاديمية.

ويشار إلى أنه كان من المقرر إقامة حفل التخرج اليوم و ينتمى الخريجين اجنبيات دول مصر والإمارات وعمان وسوريا واليمن وإيران .

واوضحت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري : انها حريصة على تطبيق أعلى معايير السلامة والإجراءات الاحترازية في كافة الفعاليات  انطلاقا من التزامنا بتعليمات الجهات الحكومية المختصة التي تولي اهتماما كبيرا لسلامة وصحة الجميع، في ظل جهودها الاستثنائية في إدارة التعامل الأمثل مع الأزمة”.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى