رياضة

غداَ : الأهلي يستدرج بيراميدز في الدوري العام

كتب : رامي نادي

يلتقى  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، غداَ الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءاََ ، فريق بيراميدز على أستاد we  السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز .

و يستأنف المارد الأحمر مبارياته فى الدوري العام بعد توقفه منذ ١٠ مايو من الشهر الماضي لمشاركته في دوري أبطال أفريقيا ليعود الأهلي متأهلاََ لنهائي البطولة الإفريقية بعد فوزه على فريق الترجى التونسي ذهاباََ وأياباََ ، لينافس نادى كايزر تشيفز الجنوب إفريقي المتأهل على حساب الواد المغربي في النهائي الإفريقي المقام بالمملكة المغربية .

و يسعى الفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ، للقفز فى جدول الترتيب ، حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد ٤١ نقطه علماََ بأنه لديه ٧ مباريات مؤجلة فضلاََ عن مباراة الغد .

فيما يخوض فريق بيراميدز المباراة بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز ، خلفاََ للمدرب للأرجنتيني أروابارنيا الذى تم إقالته بسبب سوء النتائج وخسارته أمام الرجاء الغربي في نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية بنتيجة ٥ : ٤ بركلات الترجيح .

ويحاول الفريق البيراميدزاوي لإستعادة الثقة والعودة إلى تحقيق الإنتصارات والحصول على ترتيب يليق بنادي الأهرام وقيمة لاعبيه ، حيث يحتل  بيراميدز المركز الحادي عشر برصيد ٣٤ نقطة علماََ بأنه لعب ٢٢ مباراة فقط .

أما عن غيابات الفريق الأهلاوي فأعلن الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبله طبيب الفريق عن غياب وليد سليمان صانع ألعاب المارد الأحمر بعد إصابته في العضلة الأمامية فضلاََ عن إصابته الأخيره . بالإضافة إلى عدم التأكد من مشاركة محمد هاني المصاب فى العضلة الخلفية .

وعلى الجانب الأخر ، قرارة إدارة بيراميدز  غياب محمد فاروق مهاجم الفريق بعد إحالته للتحقيق لخلافه مع أروابارينا المدير الفني السابق لبيراميدز .

والجدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين المارد الأحمر والفريق البيراميدزاوي انتهت بالتعادل السلبي وذلك في شهر يناير الماضي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى