رياضة

مباراة التعافى من الجرح تجمع بين سموحة والأهلي

كتب  : رامي نادي

يشهد إستاد الإسكندرية ، اليوم الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءاََ ، مباراة من العيار الثقيل بين فريقى سموحة والأهلي ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز .

ويخوض الفريق الأول بنادي الأهلي المباراة محاولاََ مصالحة الجماهير الأهلاوية بعد فخ السقوط بتعادله مع بيراميدز في الأنفاس الأخيرة نتيجة خطأ محمد الشناوي حارس عرين الأهلي ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب we  السلام في الجولة ٢٧ من بطولة الدوري الممتاز .

كما يدخل أحمد سامي المدير الفني للفريق الإسكندراني، راغباََ فى تعويض الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فى عقر داره بإستاد الاسكندريه  أمام فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد ، ويسعى إلى أقتحام المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري العام .

وفي سياق متصل ، يرغب الفريق الإسكندراني مُستغلاََ عامل الأرض فى تكرار سيناريو مباراة الدور الأول ، والتي جمعت بينهما  على إستاد الإسكندرية ، وتمكن فريق سموحة من خطف الفوز بهدفين مقابل هدف ، وذلك في الجولة ١١ من مسابقة الدوري الممتاز .

ومن جانب أخر ، يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد ٤٢ نقطة ، وذلك في ٢٠ مباراة ، بينما يدخل فريق سموحة المباراة مُحتلاََ المركز الرابع برصيد ٤٠ نقطة في ٢٧ مباراة .

والجدير بالذكر أن ، الأهلي التقى بالفريق الأول لنادى سموحة في المباراة ٢١ مباراة سابقة في الدوري العام ، حقق المارد الأحمر  خلالها الفوز في ١١ مناسبة مُسجلاََ ٢٦ هدفاََ في شباك فريق  سموحة، بينما تمكن الفريق الإسكندراني من إلانتصار فى ٣ مباريات مُحرزاََ ١٦ هدفاََ في شباك الأهلى ، فيما حَسم التعادل بين الفريقين فى ٧ مناسبات .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى