رياضة

أعضاء نادي الطيران بالتجمع يستغيثون بوزير الشباب والرياضة

تقدم أعضاء نادي الطيران (فرع القاهرة الجديدة)، بشكوى لوزير الشباب الرياضة أ.د/أشرف صبحي، يتضررون فيها من عدم اكتمال مرافق النادي، والمماطلة في إنشاء حمامات السباحة وغيرها من المرافق المهمة،  على الرغم من توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ببناء الإنسان المصري بناء سليمًا في شتى المجالات، واهتمام سيادته البالغ بالرياضة والمؤسسات الرياضية؛ باعتبارها الحواضن الآمنة التي تحمي الشباب والنشء من التيارات الهدامة.

وجاء في نص الشكوى: بناء على ما سبق، ونظرًا إلى الضرر الواقع علينا، نتقدم نحن أعضاء نادي الطيران (فرع القاهرة الجديدة)، بهذه الشكوى لسيادتكم، آملين أن تنال الاهتمام اللازم، إذ نشكو من:

أولا: عدم اكتمال منشآت النادي الأساسية، وعلى رأسها حمامات السباحة، علما بأننا مشتركون منذ نحو سبعة أعوام، ولم يتم بدء هذه المنشآت الأساسية حتى تاريخه، ولم يتم الوفاء بالوعود المتعددة على مدار السنوات الماضية.

مع الأخذ في الاعتبار أننا نقوم بسداد رسوم استخدام حمام السباحة مشمولا في الاشتراك السنوي، وهو غير موجود على أرض الواقع! كما أدى تأخر الإنشاءات إلى تحويل الأراضي المخصصة لحمامات السباحة إلى مرتع للزواحف والحشرات والحيوانات الضالة؛ مما يسبب أخطارًا محدقة برواد النادي والتجمعات المحيطة به.

ثانيا: لا يوجد فرق ولا مدربون للألعاب الرياضية (الجيم) -بخلاف كرة القدم والطائرة- على الرغم من وجود أماكن مخصصة لها غير مكتملة.

ثالثا: افتقار صالة الألعاب الرياضية (الجيم) للمدربين والأجهزة المتطورة.

وبناء على ما سبق، فإننا نرجو من معاليكم ما يلي:

  • التدخل السريع والتوجيه باستكمال منشآت النادي، وحل كل المشكلات المشار إليه سابقا.
  • أن يكون لأعضاء نادي الطيران فرع القاهرة الجديدة، (صوت انتخابي)، أسوة بعدد من النوادي الأخرى؛ لمراعاة شؤون النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى