أهم الأخبارملتقى الخدمات

أين دور الرقابة فى أغنية المهرجانات ” شيماء ارجعي متخافيش ” ؟

قالت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر أن  هناك حالة  من الجدل الممزوج بالإستياء بعدما  تصدرت أغنية المهرجانات  ”  شيماء ارجعي متخافيش ”  التريند ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الأغنية  في أغلب المواقع والأخبار والبرامج أيضا.

والاغنية هى عبارة عن شاب بملابس بسيطة يتجول في شوارع غير نظيفة باحثا عما يبدو من الوهلة الأولى أنها فتاة أحبها حتى يُفاجأ الجمهور في النهاية بأنها ما هي إلا بطة بيضاء اللون، وتم تصويره في منطقة شعبية.

وطالبت “الحزاوى ” من الإعلام  عدم الانتباه لهؤلاء والتركيز علي النماذج المضيئة التي تستحق الظهور وتسليط الضوء عليها ،مضيفة أن انتشار هذه الأغانى الهابطة وشهرة المطرب السريعة بالرغم سوء للمحتوي  أو  الهدف  أو  القيمة ستجعل أولادنا المراهقين يفكروا أن لا داعي للكورسات ولا داعي للدراسة ،ويكتفوا بالتقليد تلك النماذج العبثية بهدف الحصول علي الشهرة والمكاسب المالية.

وتساءلت أين دور الرقابة في مثل هذه النوعيات من الغناء التي تصل بسرعة البرق وتدخل كل البيوت؟،قائلة : لابد من وجود توجه من الدولة لإنتاج أعمال هادفة للاطفال، لإنه للاسف هذا الجيل يعاني من غياب كل ما هو راقي ومفيد ، لذا نرجو ايضا عمل مسابقات لإكتشاف المواهب في الغناء والعزف في مدارسنا حتي نستطيع تبني المواهب وتوفير البيئة المناسبة لابداعهم، فهناك كنوز مدفونة تحتاج لإكتشاف وفرص.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى