المحافظات

تأمينا لمنتدى شباب العالم ..عبد الغفار يتفقد مستشفيات شرم الشيخ

كتبت سماح سعيد:

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، مستشفى شرم الشيخ الدولي، والمركز الإقليمي للإسعاف، وذلك فور وصوله إلى مدينة شرم الشيخ ، للمشاركة في منتدى شباب العالم 2022.

وبدأ الوزير  جولته في مستشفى شرم الشيخ الدولي، بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ، واطمئن على حالة الاستعداد والتأهب التام، واطمئن على انتظام عمل الفريق الطبي، كما اطمأن على جاهزية قسم العزل بالمستشفى.

وراجع أرصدة أدوية الطوارئ، وتوافر أرصدة الدم بجميع فصائله ومشتقاته، كما قام بالمرور على الأقسام الداخلية ومعمل التحاليل، وقسم الأشعة، واطلع على سجلات الدخول.

وتفقد المركز الإقليمي للإسعاف بمدينة شرم الشيخ، تفقد غرفة العمليات وألية تلقي البلاغات، وراجع عدد سيارات الإسعاف وتجهيزاتها، وزمن الاستجابة للبلاغات، كما اطلع على خطة تمركز السيارات وخارطة تحركها.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى