“الصحة” تدشن «مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري»

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن التدشين الرسمي لـ«مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري»، وذلك خلال فعالية تقام تحت رعاية وحضور الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار،وزير الصحة والسكان، في إطار جهود الدولة لتعزيز الرعاية الصحية المقدمة للأطفال ودعم الكشف المبكر والمتابعة المستمرة لمرضى السكري.
وذلك،اليوم، بقاعة «موناكو» بفندق تريومف بالتجمع الخامس، بمشاركة عدد من المسؤولين والخبراء والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية.
وتأتي المبادرة في إطار توجه الدولة نحو الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للأطفال، وتوفير برامج متكاملة للرعاية والمتابعة الصحية، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للأطفال المصابين بالسكري وتعزيز فرص الوقاية والاكتشاف المبكر للمضاعفات المرتبطة بالمرض.
حضر الاحتفالية ممثلي وسائل الإعلام والصحافة،حيث يعكس اهتمام الدولة بصحة الأطفال ودعم المبادرات الرئاسية الهادفة إلى تطوير المنظومة الصحية وتحقيق التنمية البشرية المستدامة.





