مجتمع بلدنا

وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد المؤسسة العقابية بالمرج ..ودار جمعية السيدة نفيسة للأيتام فتيات بحلوان

القباج تطمئن على اجراءات رعاية أطفال المؤسسة العقابية وتقدم لهم هدايا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

أجرت  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي زيارة تفقدية للمؤسسة العقابية في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، حيث تفقدت الوزيرة العنابر الخاصة بالأطفال الأحداث واطمأنت على اجراءات رعايتهم.

كما تفقدت  اجراءات الحماية المدنية بالعنابر واطمأنت على تطبيق كافة اجراءات الحماية المدنية.

وهنأت الوزيرة الأطفال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقدمت لهم عددا من الهدايا بمناسبة العيد، كما تبادلت أطراف الحديث مع عدد منهم واستمعت لطلباتهم ووعدت بتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم.

كما أجرت  زيارة تفقدية لدار جمعية السيدة نفيسة للأيتام فتيات بمنطقة حلوان، حيث تفقدت الغرف الخاصة بالفتيات وغرف الالعاب الرياضية والكمبيوتر وغرفة العلاج الطبيعي وتعرفت على الاجراءات المتبعة لرعاية الفتيات.

وإلتقت  بعدد من فتيات الدار وهنأتهن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقدمت لهن الهدايا بمناسبة العيد ، كما شهدت عرضا فنيا لهن واطلعت على بعض مواهب فتيات الدار، حيث أشادت بهذه المواهب ووعدت بدعمهن لتطويرها.

كما تفقدت القسم الخاص برعاية المسنات والخدمات المقدمة لهن بالدار واطمأنت عليهن وعلى اجراءات رعايتهن.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى