دنيا ودين

نقابة القراء تنعي نجل إمام الدعاة

 

كتب: أحمد أبوالوفا صديق

نعت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم برئاسة الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء المحاسب أحمد الشعراوي أصغر أبناء الشيخ الشعراوي من الذكور..

قال محمد الساعاتي المتحدث الرسمي لنقابة القراء: إن الفقيد توفي في القاهرة وليس في ألمانيا كما رددت بعض المواقع وأن أسرة إمام الدعاة في تواصل مع المهندس محمد نجل الفقيد المتواجد بألمانيا الذي يبذل قصارى جهده من أجل اللحاق بجنازة والده. وأفاد د. عصام القطقاط صهر إمام الدعاة أن أسرة الشعراوي حددت صلاة عصر غدا الخميس للصلاة على الجثمان بمسجد الأربعين بدقادوس بميت غمر دقهلية وأن تأخير تشييع الجنازة وارد في حال عدم حضور نجل الفقيد قليلا. وستقام ليلة العزاء بمجع الشعراوي الإسلامي بدقادوس.. من جانبه نعي. الشيخ محمد حشاد باسم مجلس النقابة الأعضاء الفقيد الراحل ودعا له ولشقيقه عبد الرحيم الذي رحل عام 2012 والشيخ الشعراوي المتوفى عام 1998م.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى