ثقافة وفنون

للعام الرابع على التوالي .. بيبسيكو مصر ترعى مهرجان الجونة السينمائي

كتبت سماح سعيد

القاهرة في14أكتوبر 2021

تواصل بيبسيكو مصر الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات بعلامتها التجاريه بيبسي دعمها للفن والثقافة والمواهب الشابة من خلال رعايتها لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة ، والذي سيقام في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر الجاري

 

تأتي الدورة الخامسة للمهرجان بالتركيز على مفهوم الاستدامة ، حيث تم الإعلان عن أول جائزة مخصصة للأفلام التي تساهم في رفع الوعي حول القضايا البيئية والحياة البرية وتطبيق مفهوم الاستدامة  وهي جائزه النجمه الخضراء Green Star Award  والمقدمه بالشراكة مع  منصه” دور لبكرة”  وسيقوم محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر بالاعلان عنها.

 

صرح محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر: “إن مهرجان الجونة السينمائي يعتبر من أهم الفعاليات على خريطة الفن في المنطقة، والذي يولي اهتماماً خاصاً بدعم الشباب وخلق جيل جديد من المبدعين في السينما المصرية والعالمية. النسخة الخامسة من المهرجان لها طابع خاص لأنها تأتي للتركيز على مفهوم الاستدامة، وهو ما يتوافق مع استراتيجية بيبسيكو الجديدة pep+ التي تهدف إلى تطبيق مفهوم الاستدامة عن طريق ترك أثر إيجابي في حياة الأفراد والمجتمع والبيئة”.

 

وأضاف شلباية “سنقوم هذا العام بتوظيف مشاركتنا في المهرجان من أجل رفع الوعي على إعادة التدوير و مفهوم الاستدامة عن طريق المشاركة في حلقة نقاشية تتناول مفهوم الاستدامة ودورها في خلق قيمة طويلة الأجل في مختلف الأعمال مع الاخذ في الاعتبار الأثر البيئي والاجتماعي والاقتصادي و دور القطاع الخاص والحكومات وصناع السينما في تطبيقها وتنمية الوعي المجتمعي بأهميتها، كما سنقوم بالعديد من الأنشطة المتميزه لدعم مفهوم الاستدامه خلال المهرجان عن طريق منصة ” دور لبكرة”.

 

جدير بالذكر أن بيبسيكو مصر ستشارك خلال فعاليات المهرجان بمجموعة مختلفه من الأنشطة من خلال علاماتها التجارية المختلفة بيبسي وشيبسي وأكوافينا.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى