مركز الدرسات

الحزاوى :نطالب بإستكمال المواد الدراسية ببنك المعرفة للثانوية العامة

ناشدت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، وزارة التربية والتعليم بضرورة استكمال اضافة جميع المواد الدراسية في بنك المعرفة للثانوية العامة.

وتابعت: الترم الأول أوشك على الانتهاء وحتى الأن لا يوجد به مادة اللغة الانجليزية وكذلك اللغة الثانية مثل الألمانية والأسبانية والفرنسية وغيرهم وكذلك مادة الجيولوجيا، فتسائلت: “فكيف يستطيع الطالب أن يتدرب على النظام الجديد في الأسئلة؟”.

وأضافت” الحزاوي”: أن مادة اللغة الالمانية بعد ما حدث السنة الماضية من شكاوي علي صعوبة امتحان آخر العام علي خلاف باقي اللغات الثانية تحتم توافر اسئلة لتدريب الطلاب عليها وعلي مخرجات التعلم المطلوبة من الطالب في كل درس.

فطالب اللغة الالمانية هذا العام يعاني من قلق وتوتر فما زال عالق في الذاكرة مشاهد الصراخ والعويل للطلاب بعد امتحانات اللغة الالمانية ونسبة الملاحق والسقوط الكبيرة خلاف اللغات الثانية التي لم يعاني طلابها ذلك.

واختتمت الحزاوي : أن أولياء الأمور جميعا يثمنون جهود الوزارة في مساعدة الطلاب في استكمال العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا من خلال توفير المنصات ولكن حتي يكون هناك استفادة كاملة يجب ان يكون هناك استكمال لجميع المواد الدراسية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى