أهم الأخبارمجتمع بلدنا

وزيرة التضامن تزور الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد

كتبت سماح سعيد:

 

زارت  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أمس الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، وذلك من أجل تقديم التهنئة للطائفة الإنجيلية بمصر بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 

وأبدت  سعادتها بالتواجد وسط الاخوة الأقباط الإنجيليين والقس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر لتهنئتهم بعيد القيامة المجيد، متمنية لهم أعياد سعيدة تعود علي مصر جميعها مسلمين وأقباط بالخير والسعادة.

 

وأوضحت  أن تواجدها في الكنيسة الإنجيلية تأكيدًا علي الوحدة الوطنية التي نعيشها في مصر وإننا جميعا نسيج واحد، مشيدة بمبادرات الطائفة الإنجيلية العديدة ومشاركتها القوية في المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة”، كما أن الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية شريك أساسي لوزارة التضامن الاجتماعي في برنامج المواطنة الذي يحث علي احترام الاختلاف وإقرار الحياة الكريمة لكل مواطن بدون تفرقة بسبب الجنس أو اللون أو الدين لكي ننهض بوطن واحد.

 

وأضافت أنها تعلمت في المدارس الإنجيلية، مثنية علي المعارف والقيم التي تعلمتها خلال الدراسة والتي شكلت جزءا من شخصيتها ومن منظومة المبادئ التي أصقلت تجاربها وخبراتها.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى