أهم الأخبارشباب وجامعات

“وحدة التضامن” تفتتح معرضها الأول للحرف اليدوية بجامعة حلوان

كتبت سماح سعيد:

افتتحت وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة حلوان معرضها الأول “الحرف اليدوية والأسر المنتجة ومنتجات الطلاب “، وذلك تحت إشراف الدكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن الاجتماعي للسياسات الاجتماعية ومنسق عام وحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية، وبحضور الدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب.

 

ويحتوي المعرض علي مجموعة من منتجات الأسر المنتجة ومنتجات الطلاب المتطوعين بالوحدة، والتي من بينها ” مفروشات، ملابس حريمى، ملابس أطفال، منسوجات، مشغولات يدوية، شنط، أركت، أعمال خشبية، إكسسوارات، مستحضرات تجميل، كروشية، أدوات نظافة”.. وغيرها من المنتجات المتنوعة، علي أن يستمر المعرض لمدة 5 أيام .

 

واشتمل المعرض علي سلع بأسعار أقل من السوق الخارجي بنسبة تتراوح ما بين 35% إلي40%، وذلك لمساعدة الموظفين والعاملين والطلاب بالجامعة للاستفادة من المنتجات المعروضة.

 

وجاء هذا المعرض في إطار مساهمة وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة فى عملية التمكين الاقتصادى للموظفين والعاملين بالجامعة والطلاب والأسر المنتجة بهدف تحسين مستوى معيشتهم ودعم منتجاتهم من خلال فتح معارض لهم لبيع منتجاتهم ولبناء قدراتهم، وذلك للحفاظ علي المكتسبات الهامة في التمكين الأسري ولتحقيق دور هام في برامج ريادة اﻷعمال والتنمية المستدامة في كافة المجالات.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى