أهم الأخبارحوادث

إحالة مدير مستشفى بولاق الدكرور العام للتحقيق 

كتبت سماح سعيد :

قرر الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، إحالة مدير مستشفى بولاق الدكرور العام للتحقيق، بناء على ما شهده من تدني في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وذلك خلال تفقد الوزير له.

 

حيث زار الوزير مستشفى بولاق الدكرور العام في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للتعرف مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، منتقدا تأخر إجراء التدخلات الجراحية وعدم انتظام جداول الفرق الطبية، وتغيب بعض الأطباء والفريق الطبي المعاون، فقرر إحالة جميع المتغيبين إلى التحقيق، كما انتقد تدني مستوى النظافة في المستشفى.

 

و وجه بزيادة أعداد عمال النظافة في مستشفى بولاق الدكرور العام، و الاستعانة بإحدى شركات الخدمات للإشراف على مستوى النظافة في المستشفى وحفاظا على صحة وسلامة المرضى والمترددين على المستشفى.

 

تفقد القسم الداخلي بالمستشفى، للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وكذلك قسم العمليات، والرعاية المركزة، وقسم الأشعة، ومعمل التحاليل، واطلع على سجلات دخول وخروج المرضى.

 

وستسمر هذه الزيارات التفقدية الميدانية لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في كافة المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية، ولمتابعة المنظومة الصحية والتطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، في جميع محافظات الجمهورية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى