رياضة

أزمة بين الأهلي وتذكرتي

كتب أحمد الخياط

مع انطلاق فعاليات مباريات الدوري المصري التى أتت بنكهة من الحماس والمتعة للجماهير، وجاءت معها بعضاً من سلسلة من التصريحات والبيانات لتوضيح أزمة اعداد الجماهير في المدرجات، وكانت فى المقدمة بيان مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الذى طلب بقرار عاجلاً لرابطة الأندية المصرية بخصوص اعداد الجماهير.

أصدر الأهلى بيانا رسمياً، أكد خلالة أن مجلس إدارة النادى قد قرر مخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، الالتزام بإعداد الجماهير في مباريات الدوري المصري.

وجاء بيان الأهلى ينص على :- مجلس إدارة النادى الأهلى قرر فى اجتماعه الذى عقد عصر يوم الخميس بمقر النادى بالجزيرة، مخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة، لاتخاذ ما يلزم والتنسيق مع كافة الجهات المسؤولة عن تنظيم دخول المباريات لالتزام بإعداد الجماهير، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لكافة الأندية المصرية.

تذكرتى تكشف عن اعدد الجماهير لمباريات الدوري فى بيان رسمى…..

أعلنت شركة تذكرتى من خلال بيانها لها، أنها على حياد بين جميع الاندية المصرية ، مع تمنياتها للأندية المصرية ومجالس إدارتها بالنجاح.
شهد الاسبوع الأسبوع الثانى حضور جماهيري اكبر لنادى الزمالك خلال لقاء سيراميكا، عن جماهير الأهلى فى مباراة اسون بنفس جولة.
وجاءت اعداد الحضور الجماهيري لمباريات الاسبوع الثاني من الدورى الممتاز كالتالى:-

(مبارة المصرى و بيراميدز)
المصرى: 310 مشجع
بيراميدز: 3 مشجعين

(مبارة سيراميكا و الزمالك)
سيراميكا: لا يوجد
الزمالك: 2683 مشجع
(مبارة الأهلى و اسوان )
الأهلى : 2100 تذكرة مباعة للجمهور
900 دعوة للنادى الأهلى
اسوان: 15 تذكرة مباعة للجمهور

زر الذهاب إلى الأعلى