أهم الأخبارحوادث

إصابة 27 مواطنا فى حادث تصادم قطار وأتوبيس بمحافظة الشرقية

كتبت سماح سعيد :

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ25 سيارة إسعاف، لموقع تصادم، وقع صباح اليوم الأربعاء، بين قطار مع أتوبيس، في محافظة الشرقية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث أسفر عن إصابة 27 مواطنا، حيث تم نقل 17 مصابا، إلى مستشفى جامعة الزقازيق، بينما تم نقل 10 آخرين إلى مستشفى الأحرار التعليمي.

وأكد «عبدالغفار» أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، يتابع مستجدات الحادث، والخدمات الطبية المقدمة للمصابين، بشكل لحظي، وفي تواصل مستمر مع جميع الجهات المعنية، مؤكدا توافر جميع الأدوية، وأكياس الدم بمختلف الفصائل في جميع مستشفيات محافظة الشرقية.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور وجروح قطعية، وكدمات وسحجات، وجميع المصابين يتلقون الخدمة الطبية اللازمة، موضحا أنه أعداد الإصابات المعلنة جاءت نتيجة الحصر المبدئي وجاري المتابعة.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى