أهم الأخبارالإقتصاد والناس

كيونت تصمم قلادة ذهبية ذات طابع إسلامي

كتبت سماح سعيد :

العلامة السويسرية الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، عن إطلاق قلادة Amani من تشكيلة Iman، والتي صُممت بشكل مُتقن وأنيق مستوحى من الطراز الإسلامي الخلاب، بشكل يعبر عن الإيمان والجمال في إطار ديني مميز.

ألماس وذهب أصفر

تحمل قلادة Amani في تصميمها رمز الجلالة بشكل يعكس الدقة البالغة في تصنيعها، حيث نُقش عليها عبارة “بسم الله” بفن الخط العربي الجميل، وتتميز بتصميم ذو شكل دائري من الذهب الأصفر والألماس يمنحها رونقاً خاصاً وأناقة وفخامة لا مثيل لها، وتعطي شعوراً بالأمل والاطمئنان.

تعبير خالص عن الإيمان

صُممت القلادة بمهارة حرفية متفوقة وعناية بأدق التفاصيل، لتعبر كل قطعة في تشكيلة Iman عن الإيمان الداخلي لمن يرتديها، من خلال العبارات الدينية المكتوبة عليها، والتي تعكس رغبة مُقتنيها في التعبير عن إيمانه وما يحمل بداخله من أماني ودعوات لتحقيق التقدم والنجاح.

وتعليقاً على المهارة الحرفية الفريدة والمتقنة التي تقف خلف القطعة، صرّح “بول مكهينري”، كبير مسئولي التسويق لدى “كيونت”: “لقد اكتسبت علامة Bernhard H. Mayer مكانة وسمعة فريدة من خلال مجوهراتها، ويرجع ذلك إلى مدى الاتساق الذي تُطبق به عائلة Mayer فلسفتها للتميز. فذلك السعي إلى الكمال ظل قائماً على مرّ الزمن ليتم تجسيده في قلادة Amani وتشكيلة Iman. ونحن على ثقة بأننا تمكنّا من الارتقاء إلى مستوى المعايير التي وضعتها علامة Bernhard H. Mayer، ومتأكدون من أن عملائنا سيُعجبون بهذه التشكيلة الجديدة”.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى