أهم الأخبارالصحة والمرأة

وزير الصحة و مجلس رجال الأعمال المصري السعودي يبحثان التعاون المشترك

كتبت سماح سعيد:

بحث الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان مع مجلس رجال الأعمال المصري السعودي دعم فرص الاستثمار في عدد من المشروعات والخطط التوسعية بالشركة العربية للصناعات الطبية والمستلزمات الطبية (أكديما)، والشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات (فاكسيرا).

جاء ذلك على هامش زيارة الوزير للمملكة العربية السعودية ،كما ناقش فرص الاستثمار في بناء وتطوير المستشفيات، والبنية التحتية للقطاع الصحي، علاوة على بحث عدد من المقترحات لفتح مجالات للتعاون فى السياحة العلاجية.

وتناول مشاركة التجارب الصحية المصرية الناجحة في مبادرة حياة كريمة، والمبادرات الرئاسية المختلفة، ومشروع التأمين الصحي الشامل، إلى جانب التعاون والدعم في مجال الرقمنة والحوكمة والاستفادة من تجربة المملكة في التحول الرقمي بالمجال الصحي.

جدير بالذكر أن مجلس رجال الأعمال المصري السعودي، يرأسه من الجانب المصري عبدالحميد أبوموسى محافظ بنك فيصل الإسلامي، ومن الجانب السعودي بندر العامري رئيس مجلس إدارة شركة العامرية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى