أهم الأخبارالمحافظات

وزير الصحة يتفقد المنشآت الطبية بمحافظة المنوفية

كتبت سماح سعيد:

تناول الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان عدد من الملفات الهامة مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، منها تطوير ورفع كفاءة المنشآت الصحية، ووضع آلية لاستحداث الخدمات الطبية، بهدف تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، تحقيقا لرؤية «مصر 2030».

 

جاء ذلك عقب وصول وزير الصحة لديوان عام محافظة المنوفية، صباح اليوم السبت، لمناقشة الوضع الصحي بالمحافظة، وبحث الاحتياجات والأدوات اللازمة لتطوير كآفة المنشات الطبية للمحافظة.

 

و اتفق على وضع جدول زمني للانتهاء من المشروعات الصحية، وفقًا لأولويات واحتياجات المنظومة الصحية بالمحافظة، وأماكنها الجغرافية،مؤكدا ضرورة الالتزام بجداول الصيانات الدورية لشبكات المياه والصرف الصحي بالمنشآت الطبية، لضمان استمرارية العمل بكفاءة.

 

و راجع خطة القوى البشرية من الأطباء، وأطقم التمريض، بكافة وحدات ومراكز ومستشفيات المحافظة، مشددا على إعداد تقارير دورية عن مدى توافر الأطقم الطبية من كافة التخصصات بالمنشآت الطبية الجاري تنفيذها بالمحافظة.

 

ومن جانبه، وجه محافظ المنوفية، الشكر للدكتور خالد عبدالغفار، لجهوده المبذولة، التي ساهمت في الارتقاء بالقطاع الصحي بالمحافظة، مؤكدًا دعمه الكامل لكافة المشروعات الصحية، وتسخير إمكانيات المحافظة لتذليل العقبات والتحديات التي قد تواجه سير العمل بمشروعات التطوير ورفع الكفاءة.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى