أهم الأخبارنافذة التعليم

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية فى الاسبوع الثانى لإجازة نصف العام

كتبت سماح سعيد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم ان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام.

أما  نتائج امتحانات الفصل الدرسي الأول لصفوف النقل ستعلن فور الإنتهاء من أعمال التقدير ورصد الدرجات عن طريق المدرسة.

حيث تستمر اجازة نصف العام لمدة أسبوعين تبدأ يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

هذا وقد اعلنت الوزارة عن إنتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، والمهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع بجميع المحافظات للعام الدراسي2022/2023.

وذلك طبقًا لجداول الامتحانات المعتمدة من مديري المديريات التعليمية، وتؤكد الوزارة أن الامتحانات تمت بشكل منتظم عدا بعض المحاولات الفردية للغش أو تسهيل عملية الغش التي تم رصدها.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين من طلاب ومعلمين، فيما إنتهت من أعمال الامتحانات الإلكترونية لطلاب أبنائنا في الخارج يوم الإثنين الموافق 2023/1/23.

بإجمالي عدد 41 ألف طالب/ طالبة من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي وجاري العمل على الإنتهاء من أعمال التقدير ورصد التقديرات تمهيدًا لإعلان النتيجة.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى