أهم الأخبارنافذة التعليم

وزير التربية والتعليم يصل محافظة المنيا

كتبت سماح سعيد:

تقدم الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بالتهنئة للواء عماد أحمد محمود كدواني محافظ المنيا، بمناسبة توليه المنصب ، مشيدا بجهود المحافظة على مدار السنوات السابقة في الارتقاء بالعملية التعليمية.

وقد وصل وزير التربية والتعليم، صباح اليو، مقر ديوان عام محافظة المنيا، وذلك لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه المنظومة التعليمية على أرض الواقع.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله محافظ المنيا، والدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم والدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ وقيادات الوزارة والأستاذ حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا.

 

ومن جهته، رحب محافظ المنيا بوزير التربية والتعليم ، حيث تقدم له بالتهنئة بمناسبة توليه تلك الحقيبة ، معربا عن تقديره لخططه الطموحة لمواجهة التحديات الرئيسية والمزمنة التي تواجه تطوير المنظومة التعليمية.

وأعرب عن استعداده لمواصلة تسخير كافة إمكانيات المحافظة لدعم جهود الوزارة في مواجهة هذه التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مدير مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات وعدد من مديري المدارس للوقوف علي طبيعة المعوقات والتحديات التي تواجه المنظومة  بالمحافظة.

كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى