أهم الأخبارالمحافظات

رئيس جامعة قناة السويس يُشارك فى إحتفالية العيد القومي لمحافظة الإسماعيلية الـ 73

كتبت سماح سعيد:

قدم الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة للواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، ولشعب الإسماعيلية بمناسبة العيد القومي الثالث والسبعين للمحافظة.

كما شارك رئيس الجامعة في مراسم الاحتفال التي تضمنت وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر تخليداً لذكرى شهداء الوطن، والتي تقدمها اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء محمد عامر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، واللواء أ.ح محمد محروس، رئيس الشعبة الهندسية بالجيش الثاني الميداني

جاءت مشاركة الدكتور ناصر مندور في هذه المناسبة الوطنية الهامة التي تعبر عن التلاحم بين كافة قطاعات الدولة، تأكيدًا على دور الجامعة في دعم القيم الوطنية والمشاركة في إحياء ذكرى الأبطال الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن.

شهدت المراسم حضور المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس، السكرتير العام للمحافظة، اللواء طارق محمود اليمني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد محمد فرج شعلان، المستشار العسكري للمحافظة، إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، ووكلاء الوزارة ومديري عموم المديريات الخدمية بالمحافظة، وممثلي بيت العائلة المصرية.

وخلال الاحتفال، تم عزف الموسيقى العسكرية “لسلام الشهيد”، ثم قام الحضور بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، في تقليد عسكري يعكس الوفاء لشهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة الإسماعيلية تحتفل بعيدها القومي في 16 أكتوبر من كل عام، والذي يُخلد ذكرى المقاومة الشعبية لأبناء الإسماعيلية ضد الاحتلال البريطاني في عام 1951.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى