أهم الأخبارالمحافظات

نائب محافظ سوهاج يبحث الموقف التنفيذي لمنظومة ميكنة أصول أملاك الدولة

كتب / محمد كامل حسن

أكد السيد أحمد سامى القاضي نائب محافظ سوهاج أن عدد الاستمارات المستلمة لدى وحدة ميكنة أصول أملاك الدولة منذ 26 ديسمبر العام الماضي إلى 606 استمارة ، والمرسلة 1309 استمارة ، كما تم إنهاء معوقات العمل على شبكة الإنترنت بالتعاون مع الاتصالات .

 

جاء ذلك خلال اجتماع مع وحدة ميكنة أصول أملاك الدولة ، ونواب رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة ، وذلك للوقوف على آخر مستجدات العمل ، ومناقشة مقترحات رفع مستوى أداء المنظومة ، بحضور ممثلي وزارات ” الإنتاج الحربي ، والاتصالات”، وإدارات ” الأملاك ، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ، والشئون المالية والإدارية” بديوان عام المحافظة .

وأكد نائب محافظ سوهاج خلال الاجتماع على نواب رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إنهاء كافة عمليات حصر الأصول بحد أقصى خلال أسبوعين من تاريخه ، مشيراً إلى توفير الدعم الكامل للمنظومة ، والقائمين عليها لتذليل أية معوقات ، مشيراً إلى ضرورة التأكد من دقة البيانات ومراجعتها مع الإدارات المختصة قبل عرضها على الأمانة الفنية لحوكمة أصول الدولة .

وناقش الاجتماع عدد من المعوقات التي طرحها نواب رؤساء الوحدات المحلية ، وتم إيجاد الحلول الفورية لها ، عرض السادة النواب مشاكلهم والتي تم إيجاد حلول فورية لها .

وبنهاية الاجتماع ، أكد “القاضي ” على ضرورة بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة للارتقاء بالمنظومة ، مؤكدا على ضرورة إعداد تقرير يومي بفعاليات المنظومة، تمهيدا لعرضها على  المحافظ .

زر الذهاب إلى الأعلى