أهم الأخبارمجتمع بلدنا

مستشفى بهية : 137 ألف جنيه حصيلة مارثون الخير

كتبت سماح سعيد :

فى جو يسوده البهجة والسعادة  أعطى الجمهور فيه مثالاً جميلاً للتضحية والمشاركة  الفعّالة والبناءة فى المجتمع ، أقيم اليوم مارثون الخير لجمع تبرعات لصالح مستشفى بهية والتى وصلت إلى 137 الف جنيه ، حيث نظمت جمعية رسالة الخيرية الحدث بالتعاون مع شركة سودك وعدد من شركاء الخير  .

 

بدأ السباق فى الثامنة صباحاً ولمسافة 6 كيلو مترات داخل كمبوند سودك ،وبعد حصول الفائز الأول على الكأس قام شباب جمعية رسالة بتوزيع الورود والمياه والمأكولات على الجمهور المشارك فى السباق والحضور ، شارك  فى المارثون عددا من أطباء مستشفى بهية فى مقدمتهم د هشام أبو النجا المدير العام لها ود أيمن صلاح المدير الطبى.

 

وصرح الدكتور أحمد حسن رئيس قسم الأورام بمستشفى بهية  فى تصريح خاص لموقع نافذة مصر البلد بأنه سعيد لعمل هذا المارثون من أجل جمع تبرعات للمستشفى، حيث أنه مازال يحتاج للكثير من المال سواء لسداد أقساط الأجهزة التى تقدر بملايين الجنيهات أو للمحافظة على الخدمة المقدمة لجمهور المرضى .

وأضاف قائلا : هذا اليوم مهم لرفع درجة الوعى لدى الجمهور وتعريفهم بأهمية الرياضة فى حياتهم وللوقاية من الأمراض السرطانية.

وأخيرا قام فريق يضم عددا من شباب الموسيقيين بعزف وغناء مجموعة من الأغانى والموسيقى الغربية والأجنبية الذى جعلت الشباب يتراقصون  فرحاً ،وقد شاركت الفنانة يسرا بكلمة فى نهاية الفقرة متوجهة بالشكر شكرت لكل من حضر خاصة الشباب لانه حدث جميل من أجل عيون مستشفى بهية .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى