أهم الأخبارمجتمع بلدنا

قوافل إغاثة من بنك الكساء تحت شعار دفا الشتا

كتبت سماح سعيد:

 استمراراً لحملة (أحمي أهل بلدك من برد الشتاء ) بدأ بنك الكساء أولى توزيع مساعدته الإنسانية لهذا العام بقافلة إغاثة لقرية العفونة فى محافظة البحيرة المتضررة من آثار السيول والتي أدت إلى غرق العديد من المنازل والبيوت وتلف العديد من الحقول.

وتأتي هذه الخطوة من جانب البنك تلبية لنداء أهالينا بالمساهمة في توفير احتياجاتهم الاساسية بتوزيع 600 بطانية إلى أن يتم أمدادهم بباقي إحتياجاتهم بمساعدة أهالي الخير .

وقد قام البنك مؤخراً بإطلاق قافلة إغاثة سريعة إلى أهالي قريتي ( العطيات – شققيل )بمحافظة أسيوط لتوزيع عدد بطانية، بالاضافة التي أنه يتم التحضير والتجهيز لقافلتين الأولى متجهة  إلى قرية المعايدة بمحافظة أسيوط لتوزيع 200 بطانية خلال ذلك الأسبوع ،اما تتجه الثانية إلى محافظة سيناء في شهر ديسمبر القادم لتوفير وتوزيع عدد 15  ألف بطانية و 18 ألف قطعة ملابس شتوية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى