أهم الأخباراخبار محلية وعالمية

شروط التقدم لوظيفة مُعلم مساعد

كتبت سماح سعيد:

اعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عن شروط التقدم لوظيفة معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال وهى ،

١_ يكون متمتع بالجنسية المصرية.

٢_أن يكون محمود السيرة ، حسن السمعة .

٣_ ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد اليه اعتباره.

٤_الا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدور أربع سنوات على الأقل.

٥_ ألا يريد سن المتقدم عن 35 عاما من تاريخ نشر الإعلان.

٦_ أن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة، أو قسمي رياض الأطفال / طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، أو حاصل على دبلوم مهني من أحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى.

٧_الا يقل التقدير العام للمتقدم عن (جيد)، على أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة و أن يجتاز التدريب المقرر.

١٠_ اجتياز الكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.

١١_ يلزم التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقا للثابت ببطاقة الرقم القومي، ولن تقبل الطلبات في حالة التقديم من محافظة أخرى.

١٣_ سداد مبلغ مقداره (22) جنبها (اثنان وعشرون جنيها فقط لا غير) عن طريق الإبداع بكافة فروع البنوك الأتية – ( البنك الأهلى المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 91450/78120/0 حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية ، بخلاف مصروفات الابداع.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى