أهم الأخبارالصحة والمرأة

وزير الصحة يبحث مع مجموعة القمرا القطري فرص الاستثمار

كتبت سماح سعيد:

بحث الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان سبل التعاون  مع رئيس قطاع الرعاية الصحية لمجموعة القمرا القطرية وفرص الاستثمار في مجال صناعة الدواء، لافتاً إلى تنسيق زيارات للوفد القطري لعدد من مصانع الدواء المصرية و المستشفيات وهيئة الدواء  ومدينة الدواء.

كان ذلك خلال لقاء الوزير مع الدكتور شريف سعد رئيس قطاع الرعاية الصحية بمجموعة القمرا القابضة القطرية، و مصطفى دبور، المدير التنفيذي المالي للمجموعة، بمقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان،اليوم ، وذلك لبحث سبل التعاون وفرص الاستثمار بالمنظومة الصحية.

وفي مستهل الاجتماع أكد الوزير حرصه على تعظيم فرص الاستثمارات بالقطاع الصحي، لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وفقاً للمعايير العالمية، لافتاً إلى أن مصر من الدول الجاذبة للاستثمارات بالقطاع الصحي.

و تناول الاجتماع مناقشة سبل تطوير الاستثمار بالقطاع الصحي، من خلال إنشاء مستشفيات جديدة، وتطوير عدد من المستشفيات القائمة ورفع كفائتها، على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد على أهمية الاسراع في اتخاذ خطوات جادة لتنفيذ التعاون المشترك بما يدعم المنظومة الصحية، مؤكداً العمل على جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعالمية في كافة خدمات الرعاية الصحية خاصة في مجال تصنيع الأدوية.

 

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى