أهم الأخبارالإقتصاد والناس

بالفيديو “we care” تتحدث عن منتجاتها صديقة البيئة

متابعة سماح سعيد:

أكد ممثل شركة “we care”حرصهم على تصنيع منتجات صديقة للبيئة من مواد الورق أو الخشب أو القماش للتصدى لمشكلة البلاستيك آحادى الإستخدام ، وتتنوع المعروضات ما بين الأكياس الورقية ، وأدوات المطبخ الخشبية سواء شوكة أو ملعقة أو سكين ، وشنط من الاقمشة.

كان ذلك فى المعرض المقام فى” بيت القاهرة ” على هامش احتفالية إطلاق وحدة الإستثمار البيئى والمناخى بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وإيفون بومان سفيرة سويسرا بالقاهرة .

و عبد الحكيم الواعر مساعد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) والممثل الإقليمي للمنظمة في منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا .

وأحمد رزق ممثل منظمة اليونيدو، والدكتورة هدى صبرى مستشار وزارة البيئة الإستثمار، والدكتورة راندا فؤاد رئيس مؤسسة منتدى الفن العالمى للتتمية .

والدكتور محمد حمزة ممثل الحكومة بالجامعة الأمريكية وعدد من ممثلى القطاع الخاص والمجتمع المدنى ولفيف من المتخصصين وقيادات وزارة البيئة.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى