أهم الأخبارالصحة والمرأة

رئيس المركز القومى للمرأة: زيادة عدد مراكز تدريب طالبات التعليم الفني

تحدثت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة  عن التوسع في عدد مراكز تدريب مبادرة” هى تقود ” لطالبات التعليم الفنى  بالشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المدنى.

ولفتت إلى أن مؤسسة شباب القادة استخدمت التاء المربوطة على كل منتجاتها، كعلامة تجارية مسجلة للمجلس القومى للمرأة.

ومن جانبها، أعربت  فى بداية كلمتها عن سعادتها، موجه الشكر للدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم ، على التشجيع على برنامج هى تقود لطالبات التعليم الفنى للنهوض بالمجتمع.

كما قدمت خالص التحية والشكر لوزارة التربية على جهودها فى هذا البرنامج، ولكل من شارك فيه من مدارس التعليم الفنى، والمعلمين، وكذلك لسفير الاتحاد الأوروبى على المساهمة الكبيرة لبرامج المرأة .

وأكدت أن التعليم الفنى يعد جزءا من مشروعات مؤسسة شباب القادة، مشيرة إلى أننا لدينا أكثر من برنامج شراكة مع المؤسسة، موجهة الشكر لهم.

و أشارت  إلى أن طالبات برنامج “هي تقود” سوف تقود المستقبل، مؤكدةً أن هذا البرنامج يعد فرصة عظيمة لهن، وموجهة الشكر لأولياء الأمور لتشجيع بناتهن على الالتحاق بمدارس التعليم الفني والمشاركة في البرنامج .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى