أهم الأخبارالصحة والمرأة

“عبد الغفار” يوجه بتيسير الخدمات الطبية في مستشفى صيدناوي

وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بتخصيص فريق عمل مكتب خدمة العملاء فى مستشفى صيدناوي للتأمين الصحي، لاستقبال وإرشاد المواطنين حول الخدمات الطبية المتوافرة وإجراءات الحصول عليها، تيسيرًا على المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد وزير الصحة والسكان، مستشفى صيدناوي التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي، اليوم السبت، في إطار زيارته الميدانية المفاجئة لعدد من المنشآت فى محافظة القاهرة، لمتابعة العمل على أرض الواقع والوقوف على التحديات التي قد تعيق تقديم الخدمات الطبية بجودة وكفاءة والعمل على حلها.

و لاحظ خلال زيارته تكرار تساؤل المرضى عن أماكن الحصول على الخدمات داخل المستشفى ومواعيد تواجد الاستشاريين في مختلف العيادات خاصة المحالين من مستشفيات أخرى للحصول على الخدمات الطبية.

و تفقد أقسام المستشفى المختلفة، متحدثا مع المرضى وذويهم للاستماع إليهم ومتابعة الخدمات المقدمة بالأقسام المختلفة ومعرفة احتياجاتهم وتوجيه القائمين على العمل لتلبيتها.

كما تفقد المرحلة الأولى من أعمال التطوير الجارية بالمستشفى والتي تشمل الطوارىء، وبنك الدم والمخازن والمعامل وواجهات مبانِ ،مطلعا على معدلات الإنجاز في أعمال التطوير، مشددًا على الإلتزام بالجداول الزمنية لإنهائها.

و أشاد بجودة الخدمات المقدمة بالمستشفى والذي يخدم عدد كبير من منتفعي التأمين الصحي، حيث يعمل على تقديم الخدمات الطبية بمختلف التخصصات الطبية بطاقة استيعابية؛ 150 سرير داخلي، 22 سرير رعاية مركزة، 11 سرير رعاية قلب، 5 أسرة بوحدة السكتة الدماغية، 5 حضانات.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى