أهم الأخبارنافذة التعليم

وزير التعليم يكرم الطالب العبقرى يحيى عبد الناصر لنبوغه العلمى

كتبت سماح سعيد:

كرم الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم ، اليوم، الطالب يحيى عبدالناصر محمد، المقيد فى الصف السادس الابتدائي بمدرسة اللغات الرسمية التابعة لمحافظة دمياط،بسبب نبوغه العلمى، والتحاقه للدراسة بكلية العلوم.

وأكد الوزير خلال استقباله الطالب، أن الدولة حريصة على رعاية النابغين ودعم الطلاب المتفوقين علمياً في مختلف المجالات وتحفيز ذوي المهارات والقدرات الخاصة.

وأشار إلى إعداد جيل قادر على مواكبة التطور التكنولوجي والبحث العلمي والارتقاء بمستوى الطلاب بما يواكب المعايير الدولية، مؤكدا أن الاستثمار في هذه المواهب الفريدة يمثل خير استثمار في رأس المال البشري.

وهنأ  الطالب بهذا التفوق والنبوغ العلمى، مشيدا بأسرته التي حرصت على تقديم كل ما لديها لحث الطالب يحيي على تحقيق هذه الدرجة من التفوق والنبوغ، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على استكمال كافة الاجراءات الإدارية لإلحاقه بكلية العلوم.

ووجه الطالب يحيى باستكمال مسيرته العلمية على نفس المنهاج والتفوق، متمنيا له المزيد من التقدم والنجاح وأن يرفع شأن وطنه عاليا.

واهدى الوزير الطالب بدرع الوزارة تشجيعا له لمواصلة تفوقه ونبوغه العلمى.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى