أهم الأخبارنافذة التعليم

“بحوث الإلكترونيات” يفوز بجائزة ملتقى الابتكار

أعلنت د. شيرين عبدالقادر رئيس معهد بحوث الإلكترونيات، فوز إحدي الشركات الناشئة بجائزة ملتقى الابتكار “Innovation Arena Award”،ذلك ضمن الفعاليات فى معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا (ICT Cairo)، خلال دورته السابعة والعشرين، المُقام في الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية.

تحت رعاية رئيس الجمهورية وحضور د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ولفيف من السادة الوزراء والمسئولين.

وأشارت رئيس المعهد إلى مشاركة مجموعة متنوعة من المخرجات التكنولوجية،  من خلال حاضنتين تكنولوجيتين هما ،(حاضنة طريق، وحاضنة جرين إلكتروبيكيا).

بالإضافة إلى مشاركة العديد من الشركات الناشئة التي تدعمها مدينة العلوم والتكنولوجيا لأبحاث وصناعة الإلكترونيات التابعة للمعهد (STPERI) في مجال رعاية شباب الباحثين والمُبتكرين ورواد الأعمال والشركات الناشئة.

وتسلم الجائزة د. هيثم حسين الأستاذ بقسم هندسة الموجات الميكروبية فى المعهد والمُشرف على شركة RFBOX for Engineering andConsultation الفائزة في جائزة المدن الذكية.

وأوضحت رئيس المعهد أن شركة” RFBOX” بدأت ضمن مجموعة فرق عمل في حاضنة  طريق المدعومة من أكاديمية البحث العلمي ،ثم التعاقد معها من قبل معهد بحوث الالكترونيات، لتقديم كافة الخدمات والاستشارات الفنية والدعم اللوجيستي.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى