أهم الأخبارالصحة والمرأة

استعراض خطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية ديسمبر المقبل

عقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماعًا،مساء الاربعاء، لمناقشة خطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية ،التي ستعقد خلال أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وذلك بحضور قيادات ورؤساء الهيئات بوزارة الصحة والسكان ومشاركة مديري مديريات الشئون الصحية بجميع محافظات الجمهورية.

و ناقش الاجتماع خطة كل قطاع بالوزارة للمشاركة فى التأمين الطبي ،التي تشمل محاورها ،تقديم الخدمات (العلاجية، والوقائية، والإسعافية، الرعايات العاجلة) للمواطنين المترددين على اللجان الانتخابية.

ووجه الوزير بوضع آلية لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة بمحيط اللجان الانتخابية، مشيرًا إلى تشكيل لجنة إشراف مركزية بالوزارة لمتابعة خطة التأمين الطبي .

كما وجه على تواجد الفرق الطبية بأماكن عملها، كذلك الإفادة بتقارير دورية على مدار اليوم بالخدمات التي قُدمت للمشاركين في عملية الاقتراع وحالتهم الصحية،مؤكدا على أهمية التعاون لتيسير عملية اقتراع ذوي الهمم من خلال توفير كراسي متحركة داخل اللجان الانتخابية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى