أهم الأخبارمجتمع بلدنا

العاملون فى وزارة التعليم العالي يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

شارك العاملون فى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، منذ الصباح الباكر فى مقر التصويت التابع للعاصمة الإدارية الجديدة للانتخابات الرئاسية ،  في مشهد وطنى يعبر عن مدى التفاف جميع فئات الشعب في الاستحقاق الانتخابي لاختيار رئيس الجمهورية.

وقد وجه الوزير بتقديم كافة التيسيرات للعاملين فى الوزارة من المغتربين لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

واصطحب د. شريف صالح رئيس قطاع الشؤون الثقافية والبعثات والمُشرِف على اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو العاملين من أمام مقر وزارة التعليم العالي فى مدينة نصر؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

وذلك بالتوجه للجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، فضلاً عن توجه المُغتربين من خارج القاهرة والجيزة في لجان محافظة القاهرة.

كما صوت العاملون بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية من المغتربين داخل لجان الانتخابات المخصصة هناك  .

جدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية 2024 تُجرى وفقًا للجدول الزمني المُقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى