أهم الأخبارمجتمع بلدنا

رئيس هيئة الاعتماد والرقابة يهنيء رئيس الجمهورية لفوزه بولاية رئاسية جديدة

بعث الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية مصر 2024 وتجديد ثقة الشعب  فيه لولاية جديدة.

وهنأ رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مجلس الادارة وجميع العاملين  الرئيس ، حيث قال في البرقية: «إن الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية لمصر 2024 ، أظهر الحرص والإصرار على استكمال مسيرة البناء والتنمية والتي بدأت منذ أعوام تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمضي قدما نحو استكمال أهداف رؤية 2030 والوصول بمصر للمكانة التي تستحقها بين دول العالم المتقدم في مختلف القطاعات وعلى رأسها القطاع الصحي وتحقيق حلم المصريين في تغطية صحية شاملة».

وتمنى له دوام التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات وآمال الشعب في استكمال مسيرة التنمية ،مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية شهدت ممارسة ديمقراطية حقيقية في الخارج والداخل وهي الرسالة الأفضل التي بعث بها الشعب  العظيم إلى العالم أجمع .

وأكد أن تلك الصورة  عكست التفاف هذا الشعب بجميع فئاته وطوائفه حول قيادةٍ أخلصت وآمنت بحقه في الحياة الكريمة وقدمت جهوداً غير مسبوقة للدفع بقاطرة الوطن نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية وصياغة مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى