أهم الأخبارالمحافظات

زيارة مفاجئة من محافظ الغربية لمستشفى المحلة العام 

كتب علاء الداودي

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية زيارة مفاجئة لمستشفى المحلة العام للوقوف على الخدمة الطبية الحقيقية التي تقدم للمرضى، والتأكد من مدى جاهزيته لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها .

ونوه إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار،متفقدا خلال الجولة، وحدة الرعاية المركزة ،الاستقبال ،الطوارئ ،الأطفال ،الباطنة، للتأكد من توافر مخزون كاف من الأدوية ، وتواجد الأرصدة الطبية .

كما تفقد ،معامل المستشفى ،وحدة الغسيل الكلوي، المغسلة ،المطبخ،مستمعا للمرضى المتواجدين ، للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية بصورة لائقة.

واستفسر  من المرضى عن وجود أية احتياجات لهم للعمل على توفيرها في الحال، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة، والتي تخدم قطاع عريض من المواطنين.

وأكد محافظ الغربية على أننا نعمل جميعا كل في موقعه تنفيذيين وأطباء من أجل خدمة المواطنين ،وتلبية كافة مطالبهم، وحل مشكلاتهم، وتقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين.

وشدد محافظ الغربية، على ضرورة تواجد مسؤولي النظافة على مدار اليوم فى المستشفى ، مؤكدا على ضرورة استمرار المتابعة الميدانية والجولات التفقدية لكافة المنشآت الصحية، على مدار الساعة لضمان حصول المواطنين على الخدمات .

زر الذهاب إلى الأعلى