احدث الاخبارالصحة والمرأة

وزير الصحة ومحافظ بني سويف يناقشان أوضاع المنظومة الصحية بالمحافظة

ناقش الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان والدكتور هانى غنيم محافظ بنى سويف موقف المشروعات القومية الجاري تنفيذها المحافظة، وعلى رأسها مستشفيات ببا المركزي، وناصر العام.

جاء ذلك اجتماع وزير الصحة والسكان، مع محافظ بني سويف، مساء اليوم السبت، وذلك عقب الجولة الميدانية المفاجئة التي أجراها الوزير، بعدد من مستشفيات فى المحافظة .

وتضمن الاجتماع مناقشة ما لمسه الوزير على أرض الواقع، خلال زيارته الميدانية والإجراءات التي اتُخذت حيال ذلك، والتي تهدف في الأساس إلى الوقوف على العمل والتعرف على المشكلات والتحديات التي قد تعوق تقديم الخدمة الطبية بكفاءة وجودة، يلمسها المواطنين المترددين على المنشآت .

 

كما ناقش الجانبين آليات إحكام وتشديد الرقابة والمتابعة على سير العمل بالمستشفيات،والذي ينعكس على الالتزام بتقديم خدمات طبية بجودة عالية.

من جانبه، أكد محافظ بني سويف، أهمية الزيارات الميدانية التي يقوم بها الوزير، وقطاع المتابعة بالوزارة، والتي تأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين الخدمات الحيوية المقدمة للمواطنين.

كما أكد أن الأجهزة المعنية بالمحافظة، تواصل جهودها في مجال دعم ومتابعة كافة المستشفيات، من حيث الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، بجانب المشروعات الجاري تنفيذها في القطاع.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى