احدث الاخبارالمحافظات

لجنة من الأعلي للجامعات تزور جامعة سوهاج لاعتماد مركز التدريب

كتب / محمد كامل حسن 

اجرت لجنة مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات زيارة لجامعة سوهاج ، وذلك لمراجعة كافة المتطلبات اللازمة لإعادة اعتماد مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لامتحانات شهادة أساسيات التحول الرقمي .

وأكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج سعيهم لتطبيق التحول الرقمي، مقدماً شكره للدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات علي جهوده المبذولة في هذا الشأن .

وأوضح الدكتور محمد حشمت أن اللجنة التقت بعدد من المتدربين الذين أدوا الاختبارات بالمركز ، حيث تم خلاله استطلاع آراء عدد من الفئات المستهدفة من برامج شهادة أساسيات التحول الرقمي FDTC .

وأشار إلى أن اللجنة اطلعت ايضاً على كافة الملفات المتعلقة بالتدريب والاختبارات بالمركز واللوائح المنظمة للعمل به ، وتفقدت كافة المعامل المعتمدة ومتابعة سير الاختبارات الإلكترونية ، بالإضافة إلى التأكد من تجهيز البنية التحتية للمركز .

حضر الإجتماع كلاً من الدكتور محمد أبو الحسن مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعة ، وفريق العمل بالمركز ، المهندس أشرف مصطفى نجيب ، عمرو يس ، ومحمد عبد الفتاح ، ومحمد عطية من أمانة المجلس الأعلى للجامعات .

زر الذهاب إلى الأعلى