المحافظات

خلال أجازة عيد الأضحي رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير العمل داخل المستشفي

كتب / محمد كامل حسن

أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج ، خلال جولته المفاجئة ، عصر اليوم رابع أيام عيد الاضحي المبارك لمستشفى الطوارئ بالمقر الجديد ، علي سعي إدارة الجامعة لإرضاء المواطنين وزيادة كفاءة الخدمات العلاجية و الطبية المُقدمة للمرضي المترددين على المستشفيات الجامعية ، و آلا نتوقف عن التطوير المستمر فى الأداء .

وقال النعماني أن زيادة الإقبال على المستشفيات الجامعية تؤكد ثقة المواطنين بها وفيما تقدمه من خدمات علي مستوي عالي من الجودة والكفاءة ، لذا علينا أن نتحمل الأعباء الكبيرة التى تلقى على كاهلنا لخدمة المواطنين فى إطار الدور المجتمعى للجامعة ، مطالباً بضرورة مساندة كافة مؤسسات المجتمع للمستشفيات الجامعية لأداء دورها الطبي والخدمي علي أكمل وجه ، خاصة وانها تستقبل الآلاف من المرضى شهرياً ، من محافظة سوهاج وكافة محافظات الصعيد المجاورة .

وحرص النعماني خلال جولته على مقابلة المرضى وذويهم والاستماع منهم للوقوف على تقييمهم للخدمات التي يقدمها المستشفى وحسن استقبال المرضى ، وتواجد الأطباء وطاقم التمريض ، واطمأن على الحالة الصحية للمرضى ، موجهاً بمجموعة من الإجراءات الإضافية لتحسين الخدمة الطبية في إطار رفع الجودة المستمر .

وأشاد النعماني خلال جولته ، بما شاهده من انتظام العمل ، موجهاً الشكر للأطقم الطبية والتمريض والعاملين وكل القائمين على تقديم الرعاية الصحية بمستشفيات سوهاج الجامعية في القيام بواجبهم تجاه المرضى خلال فترة إجازة العيد .

وجدير بالذكر أن الجولة شملت قسم الحوادث والإصابات ، استقبال الباطنة واستقبال الأطفال ، الصيدلية الداخلية ، وقسم الأشعة العادية و المقطعية .

زر الذهاب إلى الأعلى