أهم الأخبارنافذة التعليم

مؤشرات النجاح في امتحانات مادتي الكيمياء والجغرافيا تتجاوز نسبة 92٪؜

كتبت سماح سعيد:

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في امتحاني مادتي الكيمياء والجغرافيا تجاوزت 92 ٪؜، حيث لا تزال اجراءات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة مستمرة.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مادتي الكيمياء والجغرافيا،مؤكدة أن اجراءات التصحيح ورصد الدرجات لا تزال جارية في باقي المواد.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الموعد النهائي لإعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة لم يتحدد بعد، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد موعد اعتمادها بمجرد الانتهاء من كافة اجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة.

 

جدير بالذكر  أن طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية،قد ادوا امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024.

حيث أدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء بإجمالى  (515711).

كما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا بإجمالى (193544) طالب وطالبة، وذلك أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى