أهم الأخباررياضة

ختام منافسات بطولة كرة اليد (طلبة) للجامعات والمعاهد

كتبت سماح سعيد:

اختتمت منافسات بطولة كرة اليد للجامعات، والتي نظمها الاتحاد الرياضي المصري، ضمن النسخة 51 من دورة الشهيد الرفاعي،حيث شهدت منافسات قوية بين الفرق المختلفة، والتي عكست المستوى المتميز .

وتم تتويج فريق جامعة الإسكندرية بلقب البطولة، وحلّ فريق جامعة حلوان في المركز الثاني،  الثالث كان من نصيب المنصورة .

ومن جانبه، أشاد د.مصطفى بيومي مساعد وزير التعليم العالي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات بالتنظيم المتميز للبطولة، والتي استضافتها جامعة الإسكندرية.

وأكد أن هذا المستوى العالي من التنظيم واللعب، يعكس مدى اهتمام الجامعا بتطوير الرياضة الجامعية، معربًا عن إعجابه بالمستوى الفني المتميز الذي قدمته الفرق المشاركة.

كما أكد أن هذه البطولة تؤكد أن الجامعات لديها الكثير من المواهب الرياضية التي تستحق كل الدعم والتقدير؛ لبناء قاعدة رياضية قوية للوطن.

وأشاد بالتعاون المثمر والبناء مع جامعة الإسكندرية، في تنظيم هذا الحدث المتميز، مؤكدًا أن هذا يساهم في اكتشاف المواهب الطلابية؛ بما يعود بالنفع على الرياضة بشكل عام.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى