أهم الأخبارمجتمع بلدنا

انطلاق معرض “ديارنا”للحرف اليدوية والتراثية في مارينا بالساحل الشمالي

أجرت الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعي على جولة تفقدية، داخل أروقة معرض “ديارنا“للحرف اليدوية والتراثية،بمنطقة مارينا 5 ،فى الساحل الشمالي.

 

جاء ذلك على هامش جولة تفقدية لوزيرة التضامن الاجتماعي ،إلى معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية، والذي يقام تحت شعار “مصر بتتكلم حرفي”، ويستمر حتي 5 سبتمبر المقبل.

وحرصت وزيرة التضامن  على ولقاء العارضين والاستماع إليهم، والإطلاع على المعروضات المشاركين بها في المعرض، حيث يعرضون منتجات يدوية ومحلية، وهي عبارة عن؛( السجاد والكليم، الزجاج الملون والمعشق، منتجات الخوص، المفروشات والملابس القطنية، الاكسسوار والفضة، المنتجات الخشبية والنحاسية، الجلود، العطور)، وغيرها من المنتجات التراثية صديقة البيئة ومتناهية الصغر من الأسر المنتجة، والتعاونيات الإنتاجية، ومشروع مستورة الممول من بنك ناصر الاجتماعي ، بالإضافة إلى صندوق تنمية الصناعات الريفية والبيئية ومنتجات الاتحاد التعاوني .

جدير بالذكر أن المعرض  يقام على مساحة 2100 متر مربع، ومتوفر به كافة وسائل الشراء للزوار من ماكينات صرف آلي، فضلا عن توفير خدمة الإنترنت المجاني .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى