أهم الأخبارحوادث

حريق فى مستشفى السادات المركزي …ووزير الصحة يتابع الإخلاء الآمن للمرضى المحجوزين

كتبت سماح سعيد:

اندلع،اليوم،حريق، في مخزن مستلزمات داخل مستشفى السادات بالمنوفية، و لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو وفيات،حيث تم إخلاء 12 حالة في قسم المبتسرين، و9 حالات كانت تتلقى الخدمات الطبية في قسم الرعاية المركزة.

 

وقد تابع الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان إخلاء المستشفى بالكامل، ونقل المرضى لأقرب مستشفيات، طبقا للحالة الصحية.

و كلف الدكتور محمد الطيب نائبه، بالتوجه إلى المنوفية لمتابعة عمليات الاخلاء الآمن للمرضى، والاطمئنان على استمرار تلقيهم الخدمات الطبية اللازمة لهم في مستشفيات الإخلاء.

 

ووجه الوزير بتشكيل لجنة لمراجعة تأمين المخازن في جميع مديريات الصحة، والمستشفيات باختلاف تبعياتها، والتأكد من تطبيق معايير الأمان والسلامة.

وشدد الوزير على إفادته بتقرير كامل خلال 72 ساعة، مع توفير كامل الدعم لجهات التحقيق للوصول إلى الأسباب التي أدت لاندلاع الحريق، ومنع حوادث مماثلة في جميع قطاعات الوزارة

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى