أهم الأخبارنافذة التعليم

7 سبتمبر آخر موعد للتقدم لبرنامج “رواد وعلماء مصر “

كتبت سماح سعيد:

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  مد فترة التقديم لبرنامج رواد وعلماء مصر، حتى 7 سبتمبر 2024،بهدف إتاحة فرصة أكبر للجهات الحكومية للاستفادة القصوى من هذه الشراكة الدولية، والتي تهدف إلى تطوير الكوادر وتزويدها بالمهارات اللازمة للمُساهمة في بناء مُستقبل أفضل.

وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة استيفاء نموذج إبداء الرغبة للالتحاق بالدفعة الثانية، لبرنامج رواد وعلماء مصر ،المُقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتقوم بتنفيذ البرنامج الجامعة الأمريكية بالقاهرة ،بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وإتاحة الفرصة أمام الراغبين في الالتحاق به.

وللمزيد من المعلومات عن برنامج رواد وعلماء مصر برجاء زيارة الرابط التالي:
https://mohesr.gov.eg/ar-eg/Pages/USAID_Egyptian_Pioneers_EOI-announcment_blurb_c2.aspx

جدير بالذكر أن برنامج رواد وعلماء مصر؛ يهدف إلى بناء قدرات الكوادر في القطاعين الحكومي وغير الحكومي، من خلال توفير منح دراسية لبرامج الماجستير، ودراسات ما بعد الدكتوراه، ومجموعة من التدريبات قصيرة الأجل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى