أهم الأخبارحوادث

اغلاق مستشفي دار الاسراء بالوراق بمحافظة الجيزة لمخالفتها اشتراطات التراخيص

كتبت سماح سعيد:

لفت الدكتور هشام زكي، رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، الى ان اللجنة رصدت العديد من المخالفات داخل مستشفي دار الاسراء، بشارع ترعة السواحل ، وراق العرب، التابع لمحافظة الجيزة.

وأكد مخالفة المستشفى لاشتراطات التراخيص، وعدم اتباع سياسات مكافحة العدوي، ومعامل المستشفى مخالفة ،موجهة اللجنة على الفور اصدار قرار باغلاقه، حرصاً على صحة وسلامة المرضي.

كما أكد حرص الوزارة على إحكام الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من استيفاءها للاشتراطات الصحية، وحصول المنشأة والعاملين بها على التراخيص اللازمة، وتطبيق معايير مكافحة العدوى، ومراجعة صلاحية الأدوية، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي يتم رصدها خلال المرور.

ويأتى ذلك فى اطار تنفيذ المرحلة الثانية،من حملة المرور الميداني، والتي استهدفت محافظة الجيزة، من خلال تشكيل لجنة تضم، الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية الغير حكومية والتراخيص والعلاج الحر بالجيزة، والمعامل المركزية بالوزارة، ووزارة الداخلية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى