أهم الأخباراخبار محلية وعالمية

“الطيب” يطمئن على حالة مصابي حادث قطاري الزقازيق في مستشفى الأحرار التعليمي

كتبت سماح سعيد:

اطمأن الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان على جاهزية مستشفى الأحرار التعليمي، بمحافظةالشرقية، وتوافر مخزون من أكياس الدم والمستلزمات والأدوية.

وذلك عقب توجه نائب وزير الصحة والسكان، إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمحافظة الشرقية، للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطارين بالمحافظة.

كما اطمأن على جاهزية أجهزة الأشعة والمعامل، مشيرا إلى رفع درجة الاستعداد في مستشفيات المحافظة، مع تكثيف تواجد كافة الأطقم الطبي، مؤكدا توفير كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين.

 

يذكر أن وزارة الصحة والسكان قد دفعت أكثر من 40 سيارة إسعاف في نقل الحالات، مع وجود فرق الانتشار السريع لتقديم الخدمات الإسعافية والطبية العلاجية اللازمة.

وبلغ إجمالي حالات الخروج من مستشفى الاحرار التعليمي بعد التحسن 11 حالة، ومازالت حالتين تحت الملاحظة.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، للتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية وتوفير أوجه الرعاية اللازمة للمصابين.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى