أهم الأخبارنافذة التعليم

وزير التربية والتعليم يوضح أهمية دراسة مادتى التاريخ واللغة العربية فى المدارس الدولية

كتبت سماح سعيد:

قال محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: أن إضافة مادتي اللغة العربية والتاريخ إلى منهج المدارس الدولية أمرا ضروريا وليس باب الرفاهية.

جاء ذلك خلال وزير التربية والتعليم، مؤتمرا صحفيا؛ مع مندوبى ومحرري الوزارة بالصحف والمواقع الإلكترونية؛ لاستعراض تفاصيل المستجدات والإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2024 /2025، وكذا مناقشة الخطط المستقبلية التي ستعزز جودة المنظومة التعليمية.

وأكد وزير التربية والتعليم أن دراسة مادتي التاريخ واللغة العربية حفاظا على الهوية الوطنية، ولتعميق الاحساس بالولاء والانتماء لدى الطلاب،وتشكيل خلفية ثقافية.

وأشار إلى أن الطالب يدرسهما فعليا بالمدارس الدولية،ووضعهما داخل المجموع لفتح آفاق العمل التى تتطلب مهارات اللغة العربية أمام هؤلاء الطلاب،وليس الهدف منه هو مجرد تحصيل المواد الدراسية وكثرة عددها فقط .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى