أهم الأخبارنافذة التعليم

رئيس جامعة قناة السويس يشيد بجهود أسرة “طلاب من أجل مصر” خلال استقبال الطلاب الجدد والقدامى

كتبت سماح سعيد:

أثنى الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، على جهود أسرة “طلاب من أجل مصر” خلال استقبال الطلاب الجدد والقدامى.

وأشار إلى أن وجود الأسرة داخل الجامعة وأنشطتها المتنوعة أضفى روح البهجة والنشاط على الحياة الجامعية، حيث يحرص الأعضاء على المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة الطلابية والمجتمعية.

جاء ذلك خلال استقبال طلاب الأسرة للطلاب الجدد والقدامى، تحت إشراف الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور محمد الباز، منسق الأسرة، والطالب محمد شريف، رائد الأسرة.

وأوضح الدكتور محمد عبد النعيم أن عدد طلاب الأسرة بلغ أكثر من 1300 طالب وطالبة على مستوى الجامعة، مع تزايد مستمر في الأعداد.

من جانبه، أكد الدكتور محمد الباز أن عدد الطلاب المشاركين في حفلات الاستقبال بلغ 300 طالب وطالبة، الذين قاموا باستقبال الزوار عند البوابات الرئيسية للجامعة، حيث قدموا لهم الحلوى والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى تنظيم بعض الألعاب الترويحية في البوابات وبهوت رعاية الشباب.

كما قام طلاب الأسرة بتوزيع الحلوى على أعضاء مجلس الجامعة والتقاط صورة تذكارية مع القيادات الجامعية بعد انتهاء فعاليات المجلس مع عمداء الكليات.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى