أهم الأخباراخبار محلية وعالمية

“المصرى لتنمية القيم” يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

كتبت سماح سعيد:

قال  اللواء  محمد عبدالمقصود رئيس المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية  : ” نحتفل بانتصارات أكتوبر حتى يستلهم أبناؤها جيلًا بعد جيل العبرة والدروس، ويظلون على العهد أوفياء، لا تفتر لهم عزيمة ولا تخبوا فيهم همة”.

وأكد حرص المنتدى على أن يجمع بين قادة النصر العظيم ، وابنائهم من جيل الشباب حتى ينهلوا من خبراتهم ، ويصبحوا قادرين على حمل الراية متمسكين بالعلم والعمل والطموح والأمل، في بناء مستقبل مشرق زاهر لجمهورية جديدة تم بناؤها بسواعد ابنائها.

يحرص المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية برئاسة سيادة اللواء محمد عبدالمقصود على مشاركة الشعب وقواته المسلحة تلك الإحتفالات الوطنية المهمة، والتي غيرت مسرى تاريخ الدولة المصرية.

 

ومن المقرر إقامة الاحتفالية،  يوم السبت القادم الموافق 5 أكتوبر 2024، بفندق تريومف بمصر الجديدة، بحضور مجموعة من رجال الدولة الذين أسهموا بفكرهم في بناء الجمهورية الجديدة.

وتشمل منصة الإحتفالية من اللواء علي حفظي محافظ شمال سيناء الاسبق، ورئيس جهاز الاستطلاع الأسبق ، ومدير قسم استطلاع مؤخرة العدو في حرب أكتوبر.

ويسعد المنتدى مشاركة اللواء ابراهيم عثمان نائب أمين عام مجلس الدفاع الوطنى سابقا بكلمة،تحت عنوان ( مصر بين عبور أكتوبر وعبور التحديات ).

إضافة إلى اللواء محمد عبدالسلام مستشار كلية القادة والأركان، ورئيس جهاز الإستطلاع الأسبق، وأحد أبطال حرب أكتوبر.

وسيشارك بالحضور فضيلة الشيخ مؤمن الخليجي إمام وخطيب مسجد عمرو بن العاص،و لفيف من قيادات الدولة، ورجال الأعمال، وبعض اعضاء مجلس النواب، وعدد من شباب الباحثين.

وعلى هامش الاحتفالية يكرم المنتدى بعض قادة حرب اكتوبر، و بعض أبطال الأوليمبيات والباراليمبيات باريس 2024، وعدد من أوائل خريجي دورات مركز الدراسات الاستراتيجية وتنمية القيم، وهو الذراع البحثي للمنتدى.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى