أهم الأخباراخبار محلية وعالمية

مدرسة “النيل التجريبية للغات” تستضيف ندوة عن المشروعات القومية فى سيناء ومدن القناة

كتبت سماح سعيد:

عُقدت ” مدرسة النيل التجريبية للغات”ندوة توعوية حول المشروعات القومية فى سيناء ومدن القناة، وتناولت شرحًا تفصيليًا حول اهميتها، وخصائصها، وأهدافها، وودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وقد أقيمت الندوة بالتعاون مع جامعة قناة السويس، وإدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بمديرية التربية والتعليم، ضمن مبادرة “بداية”.

من جانبها، تحدثت الدكتورة دينا أبو المعاطي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن أهمية اختيار موضوع المشروعات القومية،ضمن مبادرة “بداية”، مشيرة إلى أنها تمثل دعامة أساسية للتنمية في مختلف القطاعات.

وأوضحت أن الهدف من هذه الندوة هو تعزيز الوعي لدى الطلاب بأهمية هذه المشروعات في خلق فرص عمل جديدة ،وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وكانت الندوة تحت إشراف الدكتورة سلوى فراج، عميد كلية التجارة، والدكتور أحمد عزمي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقدمت الدكتورة سلوى حجازي، المدرس المساعد بقسم الاقتصاد بكلية التجارة، المحاضرة الرئيسية، مستعرضة العديد من الجوانب المتعلقة بالمشروعات القومية وأهميتها.

 

وأشرفت على تنظيم الندوة إدارة الاتصالات والمؤتمرات بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة قناة السويس، و إيفون حبيب، مدير الإدارة، و شيماء نصر مدير إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بالتربية والتعليم.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى